أفضل محلات حلويات

تعرف على أشهر محلات شوكولاته بالرياض

الشوكولاته معشوقة الجماهير هذا لأنها تغير من الحالة النفسية للكثير من الأشخاص، وأبرز ما يميزها مذاقها الرائع الذي لا يُنسى، ويمكنك الاستعانة بها في كافة المناسبات والافراح وأعياد الميلاد.  وإن كنت تبحث عن أرقى وأجود أصناف الشوكولاتة فإن متجر حلويات “اللازينه ” من أفضل محلات شوكولاته بالرياض  حيث يوفر لك أفخم وأجود تشكيلة من الشوكولاته الخام والمحلاة والداكنة  من الماركات العالمية كالسويسرية والبلجيكية وغيرها الكثير. وإليك السطور القادمة نتكلم فيها عن أبرز هذه الأنواع.

لكن بداية من الجيد الحديث بشكل سريع عن الشوكولاتة وبعض أنواعها.

تعرف على أجود أنواع الشوكولاتة 

 أشهر محلات شوكولاته

الشوكولاته من مشتقات الكاكاو وزبدة الكاكاو مع اضافة بعض السكر بحسب الرغبة. وتتنوع الشوكولاته من حيث الطعم والنوع مثل: الشوكولاته البيضاء، والشوكولاتة بالحليب، أو الشوكولاته الداكنة. ومنها ما يكون مضاف إليها السكر بنسبة بسيطة ومنها السكر فيها بنسبة كبيرة. فتجد الشوكولاتة البلاك قد تكون بنسبة 60% ومنها 80%، ومنها أقل أو أكثر.

أشهر محلات شوكولاته

كما أن الشوكولاتة أحد العناصر الأساسية في حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة والأعياد والجدير بالاهتمام معرفتك بأفضل المتاجر في بيع الشوكولاته وسوف أرشدك إلى متجر” اللازينه” أشهر محلات شوكولاته بالرياض يقدم لك كل ما تحتاج من أرقى وأجود أنواع الشوكولاته المصنوعة خصيصاً لحفلات الزفاف لتناسب ديكور حفلك وأسلوب تحضيراتك، ولتناسب توزيعها كهدايا للمدعوين.

إليك أشهر أنواع الشوكولاته المستخدمة في صناعة الحلويات 

تعتبر الشوكولاته من المكونات الرئيسة في صناعة الحلويات، فغالبية الحلويات تعتمد بشكل أساسي على الشوكولاته في صناعاتها. وتعتبر محلات حلويات “اللازينه” أشهر محلات شوكولاته بالرياض لانها تتميز بالطعم الاصيل والجودة الفاخرة .

الشوكولاتة

سنتعرف على أنواع الشوكولاته وهي كالاتي :

  • الشيكولاته الخام المرة:

هي أحد أنواع الشوكولاته التي لا تحتوي على سكر،  ونسبة الدهون بها قليلة جدا  إذ يعتمد الكثير من الرياضيين المهتمين بالدايت تناولها . يتم الإعتماد عليها بشكل كبير في تحضير العديد من الحلويات.

  • شيكولاتة داكنة:

هي شوكولاته يتم اضافة السكر والزبدة عليها. وتكون نسبة الحليب بها منخفضة جدا وتدخل أيضا في صناعة بعض  أنواع الحلويات. ويقدم حلويات اللازينه ” هذا النوع من الشوكولاته مميزة وفاخرة قد تناسبك في ما تحتاج .

  • الشوكولاته نصف محلاه:

تختلف بعض الشيء فيقوم الصناع بإضافة السكر والحليب عليها ولكن بنسبة أكبر قليلا حيث يتم وضع عليها  السكر والحليب .

ذكرنا عن أنواع الشوكولاته المستخدمة في الحلويات ، وسوف نقوم بتعريفك على أنواع الشوكولاته في الرياض .

أفضل أنواع الشوكولاتة في الرياض 

يتسائل البعض في الرياض عن افضل أنواع الشوكولاته فيها ، ويرغب الكثير من الفتيات التعرف على افضل انواع الشوكولاته لعشقهم لها . لذلك يقدم  لك متجر اللازيته ” من اشهر محلات شوكولاته بالرياض حيث تقدم لك تشكيلة واسعة من أفخر أنواع الشوكولاته  وأجودها. وسنتناول بعضاً منها :

انواع الشوكولاتة

  • شوكولاته فيريرو روشيه:

هي واحدة من أشهر وأفضل أنواع الشيكولاته الإيطالية، تتوفر العديد من النكهات المختلفة ما بين جوز الهند والفستق واللوز والبندق.

  • شوكولاته لندت اند سبرنغ لي

وهي أفخر الشوكولاته السويسرية وأشهر أنواعها، تتوفر منها العديد من  النكهات مثل الشوكولاته الداكنة والشوكولاته مع الحليب، وأيضا تتواجد بنكهة الفاكهة المجففة.

  • الشوكولاته الخام:

يتم تقطيعها إلى قطع صغيرة وتوضع في  وعاء نظيف وجاف. ثم نقوم بوضعها على وعاء أكبر به كمية من المياه، وذلك ويتم إذابة الشيكولاتة باستخدام البخار. ويمكن أن يتم استخدام الميكرويف لإذابة الشوكولاته لمدة لا تزيد عن 30 ثانية. فلا يتم إذابة الشيكولاته الخام بوضعها على النار أو بإضافة المياه والزبدة.

  • جوديفا:

تعتبر من أشهر أنواع الشوكولاته البلجيكية.

  • ليونيداس:

وهي من الأصناف المشهورة، وتتميز بالطعم والنكهة الفريدة، أسعارها جيدة بالمقارنة مع الجودة الفاخرة بين محلات شوكولاته رخيصه بالرياض حيث تصنع بالطرق التقليدية في تحضير الشيكولاتة .

  • ماري:

من أكثر الأنواع المشهورة بشكل كبير في العالم.

  • نيوهاوس:

لديها العديد من النكهات المختلفة. وتقدم الشيكولاته في مظهر مختلف وأنيق بالمقارنة مع الأنواع الأخرى.

باقات الشوكولاتة

  • جوليان:

هي عبارة عن أحد أشهر أنواع الشوكولاته البلجيكية، وأصناف ونكهات تصل إلى 40 صنف.

  • باتشي:

من الشيكولاته العربية اللبنانية، ولها نكهات مختلفة، هي تتميز بأنها من أكثر الأنواع الفاخرة وهي قريبة من الشيكولاته السويسرية.

ها قد تناولنا العديد من أنواع الشوكولاته التي تتواجد في محلات شوكولاته رخيصه بالرياض، وسوف أعرفك لماذا متجر اللازينه أفضل محلات شوكولاته رخيصه بالرياض

لماذا متجر اللازينه أفضل محلات شوكولاته بالرياض

نحن متجر اللازينه من افضل محلات شوكولاته بالرياض . سرنا يكمن في خبرتنا  في صناعة الشوكولاته والحلويات اللذيذة ، التي تلقى استحسان عملائنا  ذوي الذوق الرفيع في الرياض . كما ان حلويات اللازينة اسم من بين أشهر محلات الشوكولاته بالرياض ، وما يجعلنا مميزين ودائما في المركز الأول أمام أفضل محلات شوكولاته بالرياض وهو أن كافة منتجاتنا من النوع الفاخر المتميز ذات رفيع المستوى ، ومن منتجاتنا الكيك الفاخر والحلويات اللذيذة  والشوكولاته بجميع انواعها وماركاتها رفيعة الجودة التي تصلح للمناسبات المتنوعة، سواء كانت مناسبة زفاف أو مولود جديد، أو حفلة عيد ميلاد أو أي مناسبة فنحن نتكفل بها.

في متجر اللازينه نفتخر بسمعتنا الموثوقة والتزامنا الكبير بالجودة، العلامة الفاخرة في  إعطاء الإحساس والذوق المثالي.

وفي ختام  مقالنا لقد تعرفنا على محلات اللازينه كأفضل شوكولاته رخيصه بالرياض والتي تقدم لكم أفخر وأجود منتجاتنا لنقاوتها العالية واستخدامنا لأجود المكونات ذات الجودة الرفيعة  . فلتتلذذ بالشوكولاته الفاخرة أنت وأصدقائك .