حلويات الافراح والمناسبات

أفضل محل حلويات الافراح والمناسبات في الرياض

حلويات الافراح والمناسبات حيث يتميز السعوديون بكرم الضيافة، لذلك يحرصون على أن اختيار أدق التفاصيل في مناسباتهم الاجتماعية كما أن الشعب السعودي يهتم كثيراً في المناسبات بما سوف يقدمه لزواره حتى يحسن ضيافتهم ويقوم بواجبه تجاههم.  وتتميز حلويات اللازينه كأفضل محل حلويات الافراح والمناسبات في تقديم جميع الأصناف مثل : المعمول والكنافة والبسبوسة وغيرها من الحلويات الشرقية ، كما توفر تشكيلة مميزة من الحلويات الغربية والتركية والأوروبية .
وأيضا باقات الحلويات التي تكفي لأكثر من 300 شخص لخبرتهم الواسعة في تغطية الافراح والمناسبات 

دعونا في البداية نتعرف في مدونتنا هذه على أشهر الأصناف والحلويات

أصناف حلويات الأفراح والمناسبات  في الرياض 

محل حلويات الافراح

تتعدد أنواع الحلويات لديها عدد لا يحصى من حيث الطعم والشكل التي تقوم بصناعتها للافراح والمناسبات في الرياض.  من الجيد الاهتمام انواع حلويات الافراح والمناسبات تختلف هذه الحلويات من أنواعها مثل الحلويات الشرقية والحلويات الغربية والحلويات والاوربية وغيرها .
وسوف نتناول بعض الحلويات الافراح والمناسبات التي تقدم وهي كالاتي :

  • المعمول

يعتبر من أشهر الحلويات على مستوى الوطن العربي، وخاصة في الأعياد والمناسبات والاحتفالات. والكثير من السعوديين يميلون لشراء المعمول بصورة كبيرة وذلك لطعمه اللذيذ والمميز. لاحتوائه على التمر واللوز والفستق وهذا منحه المذاق اللذيذ الذي يبحث عنه الكثير من الناس. 

  • الكليجا

من أشهر حلويات المملكه وتختلف من منطقة لأخرى، كما تختلف في طريقة تحضيرها، والكيجا من الحلويات التراثية التي يعشقها الكثير من السعوديين. فهي عبارة عن حلويات مجففة تحتوي على التمر والمكسرات، والتمر هو المكون الرئيسي فيها، ولها شكل مميز وتشتهر كثيراً بمنطقة القصيم.

  • اللقيمات

محل حلويات

وهي حلوى مقلية شبيهة بالكرات، وتسمى بالزلابية في بعض الدول العربية، وهي من الحلويات الرمضانية الرئيسية. كما يرغبها الكثير من الأشخاص بسبب مذاقها المقرمش اللذيذ.

  • المهلب

حلوى المهلب من أشهر حلويات المملكه وخاصة بالمنطقة الغربية، كما أنها من الحلويات الشعبية القديمة، التي يفضلها الكثير من السعوديين. ويتناولونها بشكل دائم.

  • البسبوسة

من أشهر حلويات المملكة التي يفضلها الكثير من السعوديين، وتختلف طريقة تحضيرها بحسب كل منطقة. كما أنها مشهورة جداً في الدول العربية. وقد تختلف حشوتها ومكوناتها فمنها ما يكون بالفستق ومنها بالجوز ومنها ما يكون بالعسل فقط. البسبوسة حلويات لذيذة يحبها الكثير وخاصة الأطفال، وحلويات اللازينة أحد أشهر المتاجر التي تعدها بطريقتها الأصلية لتتمتع بالمذاق الحلو اللذيذ. 

  • الكنافة

الكنافة من اشهر الحلويات في الوطن العربي عامة وبالعالم أجمع بل وهي من أكثر الحلويات المحببة للكثير من الأشخاص حول العالم. كما تتميز بالمذاق الحلو والشكل الذهبي الأنيق، فهي تجذب الأنظار إليها دائماً لتكون في مقدمة أنواع الحلويات الأشهر في العالم العربي والعالم أجمع.

  • القطايف

أفضل محل حلويات

ليست من الحلويات السعودية ولكنها تشتهر كثيراً هناك حتى أصبحت من أشهر حلويات المملكه، ومنها يكون محشياً باللوز أو اللبن أو المكسرات. ومنها ما يكون محشياً بالتمر كما انها الأكثر تناولاً في السعودية. وهي مميزة بطعمها اللذيذ، وشكلها الهلالي الجميل.

الحلويات كثيرة ومتعددة التي تقوم بصناعتها في السعودية ، ويرجع سبب ذلك لاهتمام السعوديين في الكميات الكبيرة التي يحتاجونها للضيافة. ولعل أبرزها صينية كبة مشكلة ، وصينة شوكولا مكشوف بلجيكي وصينية وردات المعمول والغريبة وصينية الحلا الشرقية وغيرها .

وتتضمن هذه الباقات عدة أشكال وأنواع من الحلويات الشرقية والغربية واليابانية مثل البقلاوة الشامية والتركية والمعمول اللذيذ ذو الحشوات المتنوعة من التمر والفستق. ولا ننس ذكر الباقات الغربية مثل صينية تاكو المكسيكية وسوشي ورق العنب و صينية تشيز كيك. وتعتبر هذه الأصناف مميزة. إذ تخدمك في تقديمها لعدد كبير من الأشخاص المدعوين إلى حفلتك . وإن عنوانك الأفضل لمثل هذه الأصناف هي حلويات اللازينه. فهي تقدم لك أجود أنواع الحلويات و باقات حلويات المناسبات . وسوف أقوم بعرض عليك بعض أنواع الباقات المتنوعة

أشهى وأفضل محل حلويات الأفراح والمناسبات في الرياض ؟

المملكة العربية السعودية بها العديد من محلات الحلويات وخاصة في مدينة العاصمة الرياض ، أن تنوع المحلات كبير جدا ويختلفون من ناحية الخبرة الواسعة والسمعة الكبيرة بين الناس لتقديم أجود وأفضل أنواع الحلويات من جميع الأنواع والأصناف التي يرغبها جميع السعوديين . وسوف نسلط الضوء على محلات اللازينه التي لها اسم عريق في هذا المجال ، وأيضا تقدم ما يتناسب لك من حلويات الأفراح والمناسبات أو افتتاح مشروعك الخاص .

ولا ننس ذكر أنواعها  المختلفة مثل الحلويات الشرقية والغربية والتركية وغيرها من الماركات المشهورة . والجدير بالذكر أنها تمتلك قسم خاص لتقديم حلويات لعدد كبير يصل ل 300 شخص من جميع الأصناف التي تناسبك وسوف نقوم بذكر بعض هذه الأصناف لك لتتعرف عليها :

  •  شوكولا مكشوف بلجيكي.

الشوكلاه البلجيكية ومميزاتها درجة حلا الشوكلاه خفيفة وأكثر من 40 حشوة مميزة 

  • ميني تشيز كيك.

يتميز صنف التشيز كيك بطعمه اللذيذ بدرجات حلاوة خفيفة إختلاف الحشوات.

  • تاكو الأصناف المكسيكية.

الحلويات المالحة تتميز التاكو المكسيكية بمحتوياتها وهي البطاطا الحارة ,السلطة الروسية , الشاورما , المكسيكانو وسلطة الأفوكادو. 

والكثير من هذه الأصناف والباقات التي لا يسعنا ذكرها تستطيع الاطلاع عليها من خلال متجر “اللازينه” سيساعدك في اختيار ما يناسبك في  تقديم حلويات الأفراح والمناسبات .

لماذا اللازينه أفضل محل حلويات الأفراح والمناسبات ؟

محل حلويات ومناسبات

اللازينه أفضل محل حلويات الأفراح والمناسبات في السعودية عبر باقة وافية ذات أشكال وأحجام متنوعة . من هذه الباقات التي تناسبك  مثل باقة 8 صواني وهي تناسب ل 50 شخص. كما هناك باقة 14 صينية والتي تصل إلى 100 شخص بأصناف متعددة بالاضافة الى باقات أكبر لما يزيد عن 300 شخص مثل باقة الـ 22 صينية والتي تكفي ل 200 شخص و تناسبك  الحفلات والمناسبات الكبيرة . والتي تتنوع بها كافة أصناف الحلويات. كما أنه في  حالة أنك قد تكون تحتاج الباقة الأكبر فلك أن تختار أما الباقة لـ 250 شخص والتي تحتوي على 30 صينية مشكلة أو الباقة لـ 300 شخص. التي تحتوي على 30 صينية مشكلة 


لذا يمكنك التعرف على باقات المناسبات لدى حلويات اللازينة من خلال الموقع الالكتروني واختيار الباقة التي تناسب مناسبتك.، لا تتردد بطلب احدى هذه الباقات لتتمتع بمذاق وشكل استثنائي.